22

عروض البوتوكس في عيادات الشاكرين بمناسبة اليوم الوطني 94

04-09-2024

115

عروض البوتوكس في عيادات الشاكرين بمناسبة اليوم الوطني 94


بشرة صافية، خالية من التجاعيد، وملامح ناعمة هي أمنية كل امرأة. في يومنا الوطني السعودي، نقدم لكِ فرصة فريدة لتحقيق هذه الأمنية، ونهديكِ سر الشباب الدائم من خلال عروض البوتوكس في عيادات الشاكرين ومجموعة واسعة من الأسعار المخفضة لتحظى كل امرأة بما تستحقه.

ما هو البوتوكس؟

البوتوكس هو إجراء طبي تجميلي يُستخدم لتنعيم ملامح الوجه وتقليل ظهور التجاعيد، يُجرى ذلك من خلال حقن مادة بروتينية طبيعية مشتقة من بكتيريا كلوستريديوم بوتولينوم في العضلات. هذه المادة تعمل على منع إشارات الأعصاب التي تجعل العضلات تنقبض، مما يؤدي إلى استرخاء العضلات وتقليل عمق التجاعيد. بالإضافة إلى الاستخدامات التجميلية، يستخدم البوتوكس أيضًا لعلاج بعض الحالات الطبية، مثل الصداع النصفي وفرط التعرق.

البوتوكس هو استثمار في الجمال بنتائج تدوم لشهور، استعدي للاحتفال بأناقة، واستمتعي بعروضنا الحصرية على حقن البوتوكس لمنطقة من اختيارك. اسألي عن العروض الآن.

هل يمكن حقن البوتوكس والفيلر بنفس الوقت؟

يمكن تحقيق تحول جذري في مظهر البشرة من خلال الجمع بين حقنة البوتوكس والفيلر، فبينما يعمل البوتوكس على استرخاء العضلات المسؤولة عن ظهور التجاعيد الديناميكية أي التي تظهر عند الحركة، يقوم الفيلر بملء المناطق وإعادة الحجم المفقود في الوجه بسبب التقدم في السن، مما يعالج التجاعيد الثابتة.

من أهم مزايا الجمع بين البوتوكس والفيلر الآتي:

  • نتائج شاملة: تحقيق مظهر شاب ومتجدد من خلال معالجة جميع أنواع التجاعيد.
  • تخصيص العلاج: يمكن للطبيب تصميم خطة علاج مخصصة لكل فرد بناءً على احتياجاته الفردية.
  • تقليل عدد الجلسات: يمكن الحصول على نتائج مُرضيّة في جلسة واحدة، مما يوفر الوقت والجهد.
  • تحسين ملامح الوجه: إعادة تعريف ملامح الوجه وزيادة حجم الشفاه أو الخدين حسب الحاجة.

لذلك، إذ كنتِ تبحثين عن حلول تجميلية مخصصة لكِ، وسواء كنتِ ترغبين في التخلص من التجاعيد أو استعادة حجم ونضارة بشرتكِ، دائماً سيكون لدينا العرض المثالي لكِ. 

ما هو الأفضل البوتوكس أم الفيلر؟

عند الرغبة في تحسين مظهر البشرة وتجديد شبابها، يواجه الكثيرون حيرة في اختيار العلاج المناسب بين البوتوكس والفيلر. فكلا الإجراءين يتميزان بفعالية في معالجة مشكلات جلدية مختلفة، ولكن لكل منهما آلية عمل ومناطق استهداف محددة.

نلخص لكِ الأمر بسهولة بالمقارنة بينهما:

  • البوتوكس: يعمل على استرخاء العضلات المسؤولة عن ظهور التجاعيد الديناميكية، مثل خطوط الجبهة والتعبيرية حول العينين، لذا هو مثالي لمن يرغبون في تقليل ظهور هذه الخطوط وتحقيق مظهر أكثر راحة وشباب للوجه.
  • الفيلر: يُستخدم لملئ المناطق المجوفة أو الغارقة وإعادة الحجم المفقود في الوجه، مما يساعد على معالجة التجاعيد الثابتة والخطوط حول الشفاه والخدود.

يعتمد اختيار العلاج الأمثل على عدة عوامل، منها:

  • نوع التجاعيد: هل هي تظهر عند الحركة أم دائمة؟
  • موقع التجاعيد: هل توجد في الجبهة، أم حول العينين، أم في مناطق أخرى من الوجه؟
  • درجة عمق التجاعيد: هل هي سطحية أم عميقة؟
  • الأهداف التجميلية: ما هو مدى النتائج التي نسعى لتحقيقها؟

لا يوجد إجابة واحدة تناسب الجميع. لذلك، من الضروري استشارة طبيب جلدية أو تجميل متخصص لتقييم حالتكِ بشكل فردي وتقديم النصائح المناسبة. يفحص الطبيب بشرتكِ ويُناقش توقعاتكِ ومن ثم يحدد الخطة العلاجية الأنسب.

ما هو سعر ابرة البوتوكس في عيادات الشاكرين؟

تختلف أسعار إبر البوتوكس في عيادات الشاكرين حسب المنطقة المُراد علاجها وعدد الجلسات. لكن بشكل عام، تقدم العيادات عروضًا متنوعة لتناسب جميع الميزانيات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهي:

  • عروض متنوعة: تبدأ الأسعار من 394 ريال لإبرة بوتوكس تستهدف منطقة محددة، مثل رفع الحواجب أو علاج الابتسامة اللثوية أو التخلص من تجاعيد حول العين أو زم الأنف.
  • عروض شاملة: يمكنك الحصول على إبرة بوتوكس شاملة لمناطق متعددة بسعر 823 ريال فقط.
  • عروض خاصة: يمكنكِ تجربة تركيبة إبرتي البوتوكس والفيلر مع إمكانية إضافة إبرة النضارة الفورية بيرسي بيل بسعر 2623 ريال.
  • عروض تجميل كاملة: إذا كنتِ تبحثين عن تجميل كامل للوجه، يوجد عرض خاص بسعر 3123 ريال يشمل 3 إبر فيلر وإبرة بوتوكس.
  • عروض متخصصة: لتخلصي من مشكلة فرط التعرق، تقدم العيادة إبرة بوتوكس مخصصة بسعر 1394 ريال.

بذور التجديد هي سر جمال الشباب الدائم. عروض البوتوكس والفيلر وغيرهما الكثير في انتظاركِ في عيادات الشاكرين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94. لا تدعي التجاعيد تسرق منكِ إشراقتكِ واستمتعي بإحساس التجدد الرائع. تواصلي معنا.