22

ديرمابين مفتاح التخلص من البشرة المرهقة

05-12-2022

1098

ديرمابين مفتاح التخلص من البشرة المرهقة


 

 

جهاز ديرما بين ... يستخدم لعلاج الوجه والندبات ، والحصول على بشرة لها نضارة واضحة وملمس وشكل للجلد رائع ،  وهو جهاز صغير على شكل القلم ، يحمل بداخله مجموعة من الإبر الدقيقة تعمل على إحياء حيوية البشرة ، من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين ، جهاز ديرما بين يستعمل في تنشيط الدورة الدموية داخل البشرة ، كما يستخدم كعلاج فعّال  لشد الجلد المترهل ، وتجديد الخلايا التالفة واستعادة نضارة البشرة .

تعمل الإبر الموجودة في جهاز ديرما بين بدقة عالية لثقب الطبقة الخارجية من الجلد ، بعد مرور جهاز ديرما بين على المنطقة المستهدفة تترك هذه الإبر خدوش لا تذكر على سطح الجلد ، وفي مدة قصيرة تختفي هذه الخدوش في اليوم التالي للجلسة .

 

ما هي فوائد جلسات جهاز ديرما بين على البشرة ؟

 

  • علاج علامات الشيخوخه للبشرة .
  • العمل على نضارة البشرة وترطيبها مع استخدام السيروم المعالج أثناء الجلسات .
  • علاج المسام الواسعة .
  • علاج التصبغات وإزالة البقع الغامقة .
  • ملمس الجلد يتحسّن للأفضل .
  • العمل على إحياء وتجديد الخلايا للبشرة .
  • علاج علامات التمدد والخطوط البيضاء في الجسم مثل الفخذين ، الأرداف ، البطن ، ومنطقة الصدر .
  • التخلص من آثار حب الشباب .
  • إنتاج أنسجة جديدة للبشرة ذات ملمس ناعم .
  • تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين لبشرة مرنة وصحيّة أفضل .
  • ظهر شبابي وجلد مشدود .
  • علاج محيط العين كترهل الجفون .
  • امكانية العمل على المناطق الحساسة مثل حول الأنف وأعلى الشفاه.

 

وتعتبر تقنية ديرمابين هي الأكثر دقة ، لأنها تتميز بخاصية فريدة وهي استخدام الإبر على أعماق مختلفة على السطح الخارجي للجلد ، بسب الأطوال المختلفة لها ، وتغيير طول الإبر يساهم في إستهداف أماكن عديدة من الوجه ، للحصول على علاج فعّال ونتائج مذهلة نتيجة عمل الإبر على أعماق مختلفة .

هل هناك أضرار لإستخدام جهاز ديرما بين ؟

نتيجة لإختراق ابر جهاز ديرما بين سطح البشرة أو الجلد بشكل عمودي أو رأسي لا يؤدي ذلك الى أي آثار جانبية مثل الشعور بالألم ، أو حدوث نزيف ، وفترة تعافي أقصر مقارنة بأي أجهزة أخرى تعمل بتقنية شبيهه كتقنية جهاز ديرما بين .

والجدير بالذكر أن الشفاه من المناطق الأكثر حساسية في الوجه ، وجلدها رقيق جداً لذلك لا يمكن لجهاز ديرما بين العمل على الشفايف لأنه قد يتسبب في تورم ونزيف الشفايف وبالتأكيد الى الإنتفاخ بسبب أنها مليئة بالنهايات العصبية ، ولا يوجد استفادة من وخز الشفاه ، لأن الجهاز ليس له علاقة بنفخها أو ملئها أو حتى انتاج الكولاجين داخلها ، بل كما قلنا سابقاً يمكن إستخدام جهاز ديرما بين حول الشفاه للتخلص من الخطوط الدقيقة والرفيعة ، وعلمياً لا تنتج الشفاه زيت ترطيب مثل البشرة لأنها لا تمتلك غدد دهنية .

ما هى عدد جلسات ديرمابين فى عيادات الشاكرين 

يبلغ عدد الجلسات لجهاز ديرما بين لعلاج البشر حوالي 5 جلسات الاقل ، يتم عمل الجلسة مرة واحدة في الشهر ، ويعتبر جهاز ديرما بين هو الأكثر دقة على البشرة ،  كما يخترق خلايا الجلد أكثر عمقا بشكل أسرع والتي قد تصل إلى 100 مرة خلال الثانية الواحدة مع إمكانية تحديد السرعات المستخدمة .

 

ديرمابين | عيادات الشاكرين

 

 

متى تظهر نتائج جلسات جهاز ديرما بين ؟

تظهر النتائج لجلسات جهاز ديرما بين على الفور من بداية الجلسة ، وذلك بسبب وخز الإبر واختراقها طبقات الجلد ، ويؤدي ذلك لحدوث جروح دقيقة تحفز عملية التئام الجروح في الجلد ، وتظهر النتائج بالنهاية في خلال فترة من أربع الى ستة أسابيع تنتج خلالها البشرة مادة الكولاجين والإيلاستين من جديد ، وتختلف مدة ظهور النتائج على حسب المنطقة المستهدفة للعلاج ، فمثلاً مناطق الأرداف أو الظهر أو المناطق الكبيرة من الجسم دائماً تحتاج إلى فترات أطول لظهور النتائج ، أمّا المناطق مثل اليدين أو الوجه يحتاج مدة أقصر وجلسات أقل ، وبالطبع علاج الندبات والحروق يحتاج فترة من 6 أشهر الى عام حتى تظهر النتائج النهائية للجلسات ، ولا يجب أن ننسى أن الطبيب المختص هو من بيدة في النهاية تحديد عدد الجلسات وإخبارك بفترة ظهور النتائج ، لأنه هو المسؤول عن حالتك ومعرفتها معرفة جيدة بتفاصيلها وطبيعة استجابتك للجلسات في النهاية .

 

كم سعر جلسة جهاز ديرما بين ؟

 

تتميز عيادات الشاكرين بأطبائها المتميزين والمتخصصين ، وأيضاً أسعارها المميزة بخدمة عالية المستوى تليق بكم وبطموحاتكم ، ولمعرفة أسعار خدمة جهاز ديرما بين لنضارة البشرة يمكنكم زيارة موقعنا

www.alshakreen.net

أو من خلال الإتصال على الرقم

920006040

 

بعض خدمات الجلدية في عيادات الشاكرين يمكنكم من خلالها أيضاً التألق والظهور في أبهى صوركم 

في النهاية ... زوروا موقعنا عبر الإنترنت لحجز جلساتكم والإستمتاع بتجربة فريدة ورائعة مع عيادات الشاكرين

www.alshakreen.net

أيضاً يمكنكم حجزجلساتكم داخل عيادات الشاكرين من خلال الإتصال مباشرة على الرقم

920006040

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حجز موعد ؟